أحمد الشقيري، تفاصيل وملامح برنامجه الجديد رمضان المقبل بعد توقف خواطر



أعلن الإعلامي السعودي الشهير، أحمد الشقيري، تفاصيل وملامح برنامجه الجديد، الذي من المنتظر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل على قناة إم بي سي MBC.
وأشار الشقيري - خلال مقطع فيديو قصير - إلى أن برنامجه الجديد يحمل اسم "قُمرة"، وهو عبارة عن مسابقة وبرنامج في الوقت عينه.
وأوضح الشقيري، الذي اشتهر على مدار 11 عاماً بسلسلة خواطر، أن الهدف من برنامجه الجديد هو إتاحة الفرصة للمبدعين والمبدعات لإثراء محتوى الإعلام الهادف والجذاب، بالإضافة إلى مناقشة عشرات المواضيع الاجتماعية التي تلمس الحياه اليومية للكثير من الناس.
ويعد برنامج "قمرة" بمنزلة منصة تهتم بالمحتوى الإعلامي؛ من خلال مسابقة تصل جوائزها إلى مليون ريال، وتتألف المسابقة من إنتاج مقاطع فيديو لا تزيد مدتها على 3 دقائق، شرط أن تكون هادفة، ومؤثرة، وجذابة، وليست بأسلوب تقليدي، ثم يتم إرسالها لموقع البرنامج لاختيار أفضل المشاركات وعرضها خلال حلقات البرنامج في شهر رمضان، بحسب ما أعلنه الشقيري.
وكان الشقيري قد اكتسب شهرة واسعة في الشرق الأوسط من خلال سلسلة خواطر الشهيرة التي استمرت 11 عاماً، سعى الشقيري من خلالها إلى تأكيد أن الإسلام ليس مجرد طقوس عبادية فقط، بل هو أسلوب حياة يؤكد كل قيم النجاح والإخلاص في العمل، مولية اهتماماً كبيراً بربط القيم المدنية بنصوص من القرآن وأخلاق رسولنا الكريم.

تعليقات